آلة قطع حامي الشاشة
VR

إن تنوع العلامات التجارية للهواتف المحمولة يحدد تنوع نماذج الهاتف المحمول ومواصفاته. إذا تم إعداد مخزون من واقيات الشاشة لكل هاتف ، فسيكون هناك الكثير من المخزون ، والذي سيستهلك الكثير من المال وتراكم المخزون. إذا لم يتم هضمها في الوقت المناسب ، فمن السهل أن تسبب خسائر.


كجهاز ذكي ، فإن آلة قطع واقي الشاشة لديها وظيفة مساعدة متاجر الهواتف المحمولة على تقليل مخزون واقيات الشاشة. تستخدم بشكل رئيسي في المتاجر لصنع واقيات الشاشة وأفلام ظهر الموضة المخصصة للهواتف المحمولة والساعات والكاميرات والعدسات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك للمستهلكين.


في الماضي ، عندما يصل طراز هاتف جديد إلى السوق ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحصل على واقي شاشة للطراز الجديد ، مما يؤدي إلى إهدار الكثير من المال والوقت. الآن ، تحتوي آلة قطع واقي الشاشة الوحيدة على أكثر من 18000+ من بيانات طراز الجهاز ، ولا تحتاج إلى إجراء صيانة معقدة للبيانات ، فقط قم بتوصيل آلة قطع واقي الشاشة الهيدروجيل بشبكة WIFI ، يمكنك الحصول تلقائيًا على أحدث بيانات الطراز.



التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Screen Protector Cutting Machine
VR

The diversification of mobile phone brands determines the diversification of mobile phone models and specifications. If an inventory of screen protectors is prepared for each phone, there will be a lot of inventory, which will consume a lot of money and inventory backlog. If it is not digested in time, it is easy to cause losses.


As a smart device, the Screen Protector Cutting Machine has the function of helping mobile phone stores to reduce the inventory of screen protectors. Mainly used in stores to make screen protectors and personalized fashion back films for mobile phones, watches, cameras, lenses, tablets, notebooks, etc. for consumers.


In the past, when a new phone model hit the market, it could take a long time for you to receive a screen protector for the new model, wasting a lot of money and time. Now, the only Screen Protector Cutting Machine has more than 18000+ device model data, you don't need to do complicated data maintenance, just connect the Hydrogel Screen Protector Cutting Machine to WIFI, you can automatically get the latest model data.



FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English
Send Your Inquiry