VR

ما الفرق بين واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق وواقي الشاشة المضاد للضوء الأخضر؟


يعتقد معظم المستخدمين أن تثبيت واقي شاشة الهاتف هو فقط لحماية شاشة الهاتف من التلف ، ولكن في الواقع ، يمكن لواقي شاشة الهاتف أيضًا حماية أعيننا ، والتي تتضمن كلمة سمعها الجميع - الضوء الأزرق.


يشير الضوء الأزرق إلى الضوء الذي يبلغ طوله الموجي 400-500 نانومتر ، وهو ضوء مرئي. الضوء الأزرق ضار جدا. في الحالات الصغيرة ، يمكن أن يسبب قصر النظر ، وتهيج الصباغ البني ، ويسبب النمش على الجلد. في الحالات الكبيرة ، يمكن أن يسبب متلازمة VDT التي تعطل النوم وتزيد من الأمراض الخطيرة. لذلك من الضروري تثبيت واقي شاشة لهاتفك لتجنب الضوء الأزرق.


نظرًا للمادة ، يتمتع واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق بمقاومة ممتازة للإشعاع. ومع ذلك ، فإن نفاذية الضوء منخفضة نسبيًا ، مما يؤدي إلى تشويه الصورة إلى حد ما. بمجرد خروجك في بيئة مضاءة جيدًا ، قد يكون من الصعب رؤية ما يظهر على الشاشة. لذلك ، تعتبر واقيات الشاشة المضادة للضوء الأزرق أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة في الداخل لفترة طويلة.


عزز واقي الشاشة المضاد للضوء الأخضر من انتقال الضوء ومقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية. أثناء امتصاص الأشعة فوق البنفسجية الضارة للضوء القوي ، فإنه يقلل من الوهج الناجم عن الضوء القوي للعينين. حتى في الأماكن الخارجية ، لا داعي للقلق بشأن تعتيم شاشة هاتفك بواسطة واقي الشاشة.


خلاصة القول ، إن واقيات الشاشة المضادة للضوء الأزرق وواقيات الشاشة المضادة للضوء الأخضر لها مزاياها وعيوبها. على الرغم من أن الأفلام الواقية المضادة للضوء الأزرق والمضادة للضوء الأخضر يمكن أن تقلل من ضرر الضوء الأزرق ، إلا أنها ليست مطلقة وقادرة على الإطلاق. لذلك لا بد من التنبه لإرهاق العيون اليومي طويل الأمد ، واستخدام الهواتف المحمولة بشكل معقول ، والاهتمام بوقت الاستخدام ، وذلك لتقليل الضرر الذي يلحق بالهواتف المحمولة بالعينين وحماية العينين. صحة العين ، حماية صحة العين.


التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

What's the difference between an Anti-blue Light Screen Protector and an Anti-green Light Screen Protector?


Most users think that installing a Phone Screen Protector is just to protect the phone screen from damage, but in fact, the phone screen protector can also protect our eyes, which involves a word everyone has heard - blue light.


Blue light refers to light with a wavelength of 400-500 nanometers, which is visible light. Blue light is very harmful. In the smallest cases, it can cause myopia, irritate brown pigment, and cause freckles on the skin; in large cases, it can cause VDT syndrome, which disrupts sleep and increases serious illness. Therefore, it is necessary to install a screen protector for your phone to avoid blue light.


Due to the material, the anti-blue light screen protector has excellent radiation resistance. However, its light transmittance is relatively low, which will cause picture distortion to a certain extent. Once you're out in a well-lit environment, it can be difficult to see what's on the screen. Therefore, anti-blue light screen protectors are more suitable for users who use their mobile phones indoors for a long time.


Anti-green light screen protector has enhanced light transmission and excellent UV resistance. While absorbing the harmful ultraviolet rays of strong light, it reduces the glare caused by strong light to the eyes. Even outdoors, you don't have to worry about your phone's screen being darkened by a screen protector.


To sum up, anti-blue light screen protectors and anti-green light screen protectors have their own advantages and disadvantages. Although anti-blue light and anti-green light protective films can reduce the damage of blue light, they are not omnipotent and absolute. Therefore, it is necessary to be alert to daily long-term fatigue of the eyes, use mobile phones reasonably, and pay attention to the use time, so as to reduce the damage of mobile phones to the eyes and protect the eyes. Eye health, protect eye health.


FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English