VR

ما هي وظيفة واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق؟


إن النظر إلى شاشات الأجهزة الإلكترونية لفترات طويلة يعرض الكثير منا لخطر إجهاد العين الرقمي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى جفاف العين وعدم وضوح الرؤية والصداع وإجهاد العين. تساعدك واقيات الشاشة التي تمنع الضوء الأزرق على تقليل تعرضك للضوء الأزرق الضار والأشعة فوق البنفسجية من المصدر ، دون الحاجة إلى ارتداء أي نظارات خاصة أو إجراء أي تعديلات على الشاشة نفسها. يتيح لك التقليل من هذه الأشعة الضارة العمل في مواعيد نهائية ضيقة أو الاستمتاع بجلسات لعب طويلة دون التضحية ببصرك.


تعمل واقيات الشاشة التي تحجب الضوء الأزرق على تقليل التعرض للأشعة فوق البنفسجية والضوء الأزرق لتقليل إجهاد العين والانزعاج المرتبط بذلك. تحجب واقيات الشاشة ذات الضوء الأزرق المتطورة الخاصة بنا ما يصل إلى 95٪ من الأشعة فوق البنفسجية التي تصل عينيك وتحجب 43٪ من الأشعة فوق البنفسجية في نطاق 420 نانومتر-460 نانومتر٪ -61٪ ضوء أزرق. يساعد هذا في حماية الخلايا المستقبلة للضوء في شبكية العين ، حيث تبدأ أمراض العيون مثل الضمور البقعي. من خلال حماية عينيك الآن ، فأنت تستثمر في صحة الرؤية على المدى الطويل وقدرتك على عيش حياة كاملة وذات مغزى.


يحمي تصميم Blue Light Blocking Screen Protector 4-layer شاشة جهازك من الخدوش والأوساخ وزيت الأصابع ، كما أن واقي الشاشة الذي يحجب الضوء الأزرق يبقيه أصليًا. تضمن الطبقة اللاصقة الواضحة بصريًا ونفاذية الضوء بنسبة 90٪ على الأقل صورًا واضحة بدون بكسل. يمكنك إطالة عمر واقي شاشة هاتفك من خلال حماية شاشتك من الخدوش والأوساخ.



التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

What is the function of the Anti-blue Light Screen Protector?


Looking at electronic device screens for extended periods of time puts many of us at risk of digital eyestrain. This can lead to dry eyes, blurred vision, headaches and eye strain. Our blue light blocking screen protectors help you reduce your exposure to harmful blue light and UV rays at the source, without the need to wear any special glasses or make any adjustments to the display itself. Minimizing these harmful rays allows you to work on tight deadlines or enjoy long gaming sessions without sacrificing your eyesight.


Blue light blocking screen protectors reduce UV and blue light exposure to reduce eye fatigue and related discomfort. Our state-of-the-art blue light screen protectors block up to 95% of UV rays reaching your eyes and block 43% of UV rays in the 420nm-460nm range %-61% blue light. This helps protect the retina's photoreceptor cells, which are where eye diseases like macular degeneration begin. By protecting your eyes now, you are investing in long-term vision health and your ability to live a full and meaningful life.


Blue Light Blocking Screen Protector 4-layer design protects your device display from scratches, dirt and finger oil, and the blue light blocking screen protector keeps it pristine. Optically clear adhesive layer and light transmittance of at least 90% ensure clear images without pixelation. Extend the life of your phone screen protector by protecting your screen from scratches and dirt.



FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English