ملصق ظهر الهاتف
VR

ما هو غطاء ظهر الهاتف؟

تُعد ملصقات ظهر الهاتف طريقة ممتعة لتزيين هاتفك. إنه يضيف أسلوبًا لهاتفك مع توفير الحماية أيضًا. إنها تختلف عن حافظات الهاتف ، وعادة ما تركز على الوظيفة أكثر من الأناقة. يتم إرفاق ملصق الهاتف المحمول مباشرة بسطح الهاتف المحمول ، ويمكن أن تحقق السماكة الرفيعة للغاية التي تبلغ 0.14 مم مظهرًا وملمسًا فريدًا أكثر من معظم حالات الهاتف المحمول.


ملصق ظهر الهاتف الكلاسيكي مصنوع من مادة PVC عالية الجودة. توفر المادة لمسة نهائية لامعة ، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الألوان في التصميم ولها إحساس ثلاثي الأبعاد. يمكن أن يمنحك JJT تأثيرات ثلاثية الأبعاد متعددة أو استخدام أشكال متعددة بأنماط ومجموعات ألوان مختلفة. يتناسب غلاف ملصق الهاتف المصنوع من مواد عالية الجودة بإحكام مع جسم الهاتف ولن يتداخل مع أي وظيفة من وظائف الهاتف.


من مزايا استخدام الجلود الزخرفية أنها غير متصلة بالهاتف بشكل دائم. هذا يعني أنه يمكنك الاختيار من بين عدة ملصقات مختلفة للجلد الخلفي وتغيير مظهر هاتفك حسب المناسبة. على سبيل المثال ، يمكن استخدامها لتزيين هاتفك أثناء الإجازات أو مواسم العام أو المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد. حفلات الزفاف وأي مناسبة أخرى يمكن تخيلها.

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Phone Back Sticker
VR

What is the Phone Back Skin?

Phone back stickers are a fun way to decorate your phone. It adds style to your phone while also providing protection. They are different from phone cases, usually more focused on function than style. The mobile phone sticker is directly attached to the surface of the mobile phone, and the ultra-thin 0.14mm thickness can achieve a more unique look and feel than most mobile phone cases.


The classic phone back sticker is made of high quality PVC material. The material offers a glossy finish, can be used in a variety of colors in the design and has a 3D feel. JJT can give you multiple 3D effects or use multiple skins with different patterns and color combinations. The phone sticker skin made of high-quality material fits snugly against the phone body and will not interfere with any function of the phone.


One of the advantages of using decorative skins is that they are not permanently attached to the phone. This means you can choose from several different back skin stickers and change the look of your phone depending on the occasion. For example, they can be used to decorate your phone during holidays, seasons of the year, or special events like birthdays. wedding receptions and any other imaginable occasion.

FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English