VR

واقيات شاشة الهاتف مقابل الجراب: أيهما أفضل؟

في حين أن واقي الشاشة الجيد سيساعد بالتأكيد في منع الخدوش والتشققات ، إلا أن هذا عادةً ما يعمل فقط إذا كان هاتفك "مسطحًا". كل ما يتطلبه الأمر حتى تكون شاشة الهاتف المتصدعة عبارة عن انزلاق محرج هو تركها تسقط في الزاوية ، وتضغط على الحافة ، ثم تتصدع - مما يؤدي إلى تدمير جماليات الهاتف إلى حد كبير.


هواتفنا ليست دائمًا في أيدينا. هناك احتمالات ، ربما يكون لديك هاتفك في جيبك أو محفظتك ، إلى جانب كل "الأشياء" الأخرى التي تحتاجها أو نسيتها للتو ، مثل المفاتيح ، والتغيير ، والفوضى اليومية الأخرى. في حين أن هذه الأشياء قد تبدو غير ضارة بدرجة كافية ، فمن شبه المؤكد أن الاحتكاك سيجد طريقة للتخلص من الخدوش وترك خدوش على شاشة هاتفك حيث يندمج هاتفك مع هذه الأشياء الكاشطة. بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم وتضعف السلامة الهيكلية للشاشة ، مما يؤثر على رؤية الجهاز وإمكانية استخدامه ، وفي بعض الحالات الشديدة ، قد يتسبب في حدوث تشققات.


لذلك لا يوجد بديل على الإطلاق لحافظة الهاتف الجيدة عندما يتعلق الأمر بحماية هاتفك من التلف العرضي والتآكل العام الناتج عن الاستخدام اليومي ، ولكن من المؤكد أنه لا يضر بالحصول على كليهما.


واقيات شاشة الهاتف لها وظائف مختلفة. يشبه واقي الشاشة حاجب الريح للسيارة: فهو يحافظ باستمرار على العرق والغبار وما إلى ذلك بعيدًا عن عينيك ، ويمكنه أيضًا امتصاص كميات صغيرة من المواد الضارة للمساعدة في منع المزيد من الضرر ، بشرط ألا يكون الحطام ثقيلًا جدًا أو أكثر من اللازم. كبير. ضرب زاوية غريبة. بدلاً من ذلك ، تشبه حافظة الهاتف المصد الأمامي للسيارة. إنه مصمم للتعامل مع الصدمات وامتصاصها ولن ينكسر بسهولة حتى عند الاصطدام بأي زاوية.


لذا ، بينما تنحصر حماية جهازك في التفضيلات الشخصية والأناقة والميزانية ، في لمح البصر ، إذا كنت تستطيع ذلك ، فيمكنك الحصول على واقي شاشة وحافظة هاتف توفر بديلاً أنيقًا لأفضل ما في العالمين.

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

Phone Screen Protectors vs Cases: Which Is Better?

While a good screen protector will certainly help prevent scratches and cracks, this usually only works if your phone is "flat". All it takes for a cracked phone screen to be an awkward slip is to let it fall into a corner, pinch the edge, and then crack — pretty much ruining the phone's aesthetics.


Our phones are not always in our hands. Chances are, you probably have your phone in your pocket or purse, along with all the other "things" you need or just forgot, like keys, change, and other everyday clutter. While these things may seem innocuous enough, friction will almost certainly find a way to rub off and leave scratches on your phone's screen as your phone fuses with these abrasive objects. Over time, these can accumulate and weaken the structural integrity of the display, affecting the visibility and even usability of the device, and in some severe cases, even causing cracks.


So there's absolutely no substitute for a good phone case when it comes to protecting your phone from accidental damage and the general wear and tear of everyday use, but it certainly doesn't hurt to have both.


Phone screen protectors have different functions. A screen protector is more like a car's windshield: it constantly keeps sweat, dust, etc. out of your sight, and can even suck away small amounts of harmful substances to help prevent further damage, provided the debris isn't too heavy or too large. Strange angle hits. Instead, the phone case is like the front bumper of a car. It's designed to handle and absorb impact and won't break easily even when hit at any angle.


So while protecting your device comes down to personal preference, style, and budget, in a pinch, if you can afford it, you can have both a screen protector and a phone case that offer a stylish alternative to the The best of both worlds.

FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English