واقي شاشة الساعة
VR

كيف يمكنني حماية ساعة Apple الخاصة بي من الخدوش؟

نظرًا لأن Apple Watch هي عنصر محمول ، فقد تتسبب عن غير قصد في تلف السطح في الحياة اليومية ، لذلك من أجل الحفاظ على المظهر الجميل لـ Apple Watch ، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لحمايتها. لا يحمي واقي شاشة الساعة الشاشة من الأوساخ والأضرار الطفيفة فحسب ، بل يحمي السطح أيضًا من الصدمات القوية. بالنسبة للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق من أن Apple Watch الخاصة بهم غالبًا ما يتم إسقاطها عن طريق الخطأ ، قد ترغب في تضمين واقيات شاشة هيدروجيل كمرجع. على الرغم من عدم وجود ضمان بعدم تحطم الشاشة أبدًا ، إلا أن تأثير امتصاص الصدمات لا يزال أفضل من مواد الأفلام البسيطة الأخرى.


واقي شاشة الهيدروجيل عبارة عن مادة TPU ذات هيكل قرص العسل وصلابة فائقة. بالطبع ، هناك مواد أخرى مثل PVC و PET و TPH. مادة TPU هي مادة ناعمة نسبيًا ذات قدرة فائقة على التمدد وقابلية الانكماش ، والتي يمكن أن تقاوم السقوط ، ومقاومة للانفجار ، ولها تأثير تخزين مؤقت معين على اصطدام الأشياء الحادة. إن الخفة والنعومة الفريدة لمادة السيليكون لغشاء الهيدروجيل تجعلها بالكاد تؤثر على أداء اللمس للشاشة. علاوة على ذلك ، فإن ظهور فيلم الهيدروجيل ليس طويلاً ، وهو ينتمي إلى نوع جديد من واقي الشاشة.

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Watch Screen Protector
VR

How can I protect my Apple watch from scratches?

Since Apple Watch is a carry-on item, it may inadvertently cause surface damage in daily life, so in order to maintain the beautiful appearance of Apple Watch, more attention needs to be paid to protecting it. The watch screen protector not only protects the screen from dirt and minor damage, but also protects the surface from strong shocks. For users who are concerned that their Apple Watch will often be accidentally dropped, you may wish to include hydrogel screen protectors as a reference. Although there is no guarantee that the screen will never shatter, its impact absorption effect is still better than other simple film materials.


The hydrogel screen protector is a TPU material with a honeycomb structure and super toughness. Of course, there are other materials such as PVC, PET, and TPH. TPU is a relatively soft material with super stretchability and retractability, which can resist falling, explosion-proof, and have a certain buffering effect on the collision of sharp objects. The unique lightness and thinness of the silicone material of the hydrogel film makes it hardly affect the touch performance of the screen. Moreover, the rise of hydrogel film is not long, and it belongs to a new type of screen protector.

FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English