واقي شاشة الساعة
VR

كيف أحمي شاشة Apple Watch الخاصة بي؟

إذا نظرنا إلى الوراء في تطور الساعات الذكية ، سنجد أن شركة Apple قد قدمت مساهمة لا تمحى في شعبية الأجهزة القابلة للارتداء ؛ منذ أن أصدرت Apple الجيل الأول من الساعة الذكية في 10 سبتمبر 2014 ، يستخدم الجيل السابع من Apple Watch شاشة الياقوت. وهو يدعم عشرات الوظائف ، بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل الصوتية والنصية والسيارات المتصلة والطقس ومعلومات الطيران والملاحة على الخريطة وتشغيل الموسيقى وقياس معدل ضربات القلب وعد الخطوات. إنه جهاز شامل لتتبع الصحة والتمارين الرياضية. في كل عام عند إطلاق منتج Apple في الخريف ، تعلن Apple بفخر أن Apple Watch هي المنتج الأول مبيعًا في العالم.


مقارنة بالهواتف المحمولة ، ليس من السهل سقوط Apple Watch عند ارتدائها على اليد ، لكنها أكثر عرضة للتصادم ، مثل الاصطدام بطاولة أو إطار باب ، والسقوط بسبب الاصطدامات الرياضية. لذلك ، لتقليل المخاطر ، من الضروري جدًا إحضار واقي شاشة لـ Apple Watch المحبوبة لديك.


واقي شاشة Apple Watch Hydrogel عبارة عن فيلم مصنوع من مادة TPU المستوردة. تجعل عملية الانحناء الساخن الفيلم يشكل قوسًا يمكنه تغطية شاشة الساعة بالكامل. مقاومة للخدش للاستخدام اليومي وسهلة الاستخدام. تناسب جيد ، تأثير جيد لمكافحة بصمات الأصابع. هذا هو أفضل فيلم حماية لـ Apple Watch في السوق في الوقت الحالي.


تعد واقيات الشاشة عالية الدقة هيدروجيل الخيار الأكثر شيوعًا ويمكنها تلبية احتياجات معظم الأشخاص اليومية. إذا كانت يداك عرضة للتعرق ولديها متطلبات عالية لمقاومة الخدش ، فمن المستحسن اختيار واقي شاشة بلوري ، وهو ليس من السهل ترك بصمات الأصابع ، وله مقاومة أفضل للخدش ، لكن الوضوح ليس بجودة الوضوح العالي منها. إذا كنت طفلاً أو طالبًا ، فمن المستحسن اختيار واقي شاشة مضاد للضوء الأزرق ، والذي يمكن أن يحمي عينيك بشكل أفضل.


التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Watch Screen Protector
VR

How do I protect the screen of my Apple Watch?

Looking back at the development of smartwatches, we will find that Apple has made an indelible contribution to the popularity of wearable devices; since Apple released the first-generation smartwatch on September 10, 2014, the seventh-generation Apple Watch uses sapphire Screen. It supports dozens of functions, including phone calls, voice and text messages, connected cars, weather, flight information, map navigation, music playback, heart rate measurement, and step counting. It's an all-around health and exercise tracking device. Every year at Apple's fall product launch, Apple proudly announces that the Apple Watch is the number one selling product in the world.


Compared with mobile phones, Apple Watch is not easy to fall when worn on the hand, but it is more prone to collisions, such as hitting a table or door frame, and falling due to sports collisions. Therefore, in order to reduce the risk, it is very necessary to bring a screen protector for your beloved Apple Watch.


Apple Watch Hydrogel Screen Protector is a film made of imported TPU material. The hot bending process makes the film form an arc, which can cover the entire watch screen. Scratch-resistant for daily use and easy to use. Good fit, good anti-fingerprint effect. This is the best protective film for Apple Watch on the market right now.


HD hydrogel screen protectors are the most popular choice and can meet most people's daily needs. If your hands are prone to sweating and have high requirements for scratch resistance, it is recommended to choose a frosted screen protector, which is not easy to leave fingerprints, and has better scratch resistance, but the clarity is not as good as high-definition ones. If you are a child or student, it is recommended to choose an anti-blue light screen protector, which can better protect your eyes.


FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English