منتجات
VR

هل يمكن الاعتماد على واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق؟

أول شيء يفعله الكثير من الناس بعد شراء هاتف هو تثبيت واقي شاشة على هواتفهم الجديدة. كما تقوم الشركات المصنعة الرئيسية لواقيات الشاشة بإطلاق واقيات شاشة جديدة للهاتف المحمول باستمرار ، وواقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق لحماية العين هو أحدها. هل يحمي واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق العينين حقًا من الضوء الأزرق؟


فيلم الحماية من الضوء الأزرق هو منتج تم تطويره على أساس تقليل ضرر الضوء الأزرق للأشخاص. بالمقارنة مع واقيات الشاشة الناشئة في السوق ، بالإضافة إلى وظائف مكافحة بصمات الأصابع والخدش وغيرها من الوظائف ، فإن الوظيفة الأكثر تميزًا لواقيات الشاشة المضادة للضوء الأزرق هي حجب الضوء الأزرق. من خلال امتصاص وتحويل الضوء الأزرق المنبعث من مصادر الضوء مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون ومصابيح LED ، يمكن للفيلم الواقي المضاد للضوء الأزرق أن يقلل بشكل كبير من تهيج الضوء الأزرق للعينين والتحكم في تعميق قصر النظر ؛ بالإضافة إلى منع قصر النظر ، يمكن للفيلم الواقي المضاد للضوء الأزرق أيضًا منع قصر النظر من امتصاص وتحويل الأشعة فوق البنفسجية لمنع جفاف الجلد الناجم عن انعكاس الأشعة فوق البنفسجية ، مما يؤدي إلى تصبغ الجلد والكلف ومشاكل أخرى.


الكل في الكل ، الضوء الأزرق ضار بالفعل لأعيننا ، لكن واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق يمكن أن يلعب دورًا في تصفية الضوء الأزرق. أما الأواني التي تعاني من إجهاد بصري وضعف بصري ، فلا يمكن تجاهل الضوء الأزرق تمامًا. أفضل طريقة هي محاولة التحكم في وقت اللعب بالهاتف المحمول قدر الإمكان. في الحياة اليومية ، يجب أن نتعلم استخدام أعيننا بشكل معقول ومناسب ، وهي أفضل طريقة لمنع الضوء الأزرق وحماية بصرنا.


ليس فقط استخدام الهواتف المحمولة ، ولكن أيضًا عندما نستخدم أجهزة الكمبيوتر ومشاهدة التلفزيون لفترة طويلة ، يجب أيضًا أن نستخدم أعيننا بشكل معتدل ، وننظر إلى المسافة لفترة من الوقت كل 20 دقيقة ، حتى تتمكن أعيننا من الحصول على قسط كافٍ من الراحة . بالإضافة إلى ذلك ، يعد تشغيل الوضع الليلي على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أيضًا خطة وقائية ممكنة.


التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

Is an Anti-blue Light Screen Protector reliable?

The first thing many people do after buying a phone is to install a screen protector on their new phone. And the major screen protector manufacturers are also constantly launching new mobile phone screen protectors, and the anti-blue light screen protector for eye protection is one of them. Does the anti-blue light screen protector really protect the eyes from blue light?


Anti-blue light protective film is a product developed based on reducing the harm of blue light to people. Compared with the emerging screen protectors on the market, in addition to anti-fingerprint, anti-scratch and other functions, the most distinctive function of anti-blue light screen protectors is blue light blocking. By absorbing and converting the blue light emitted from light sources such as mobile phones, computers, TVs, and LED lights, the anti-blue light protective film can greatly reduce the irritation of blue light to the eyes and control the deepening of myopia; in addition to preventing myopia, the anti-blue light protective film can also prevent myopia Absorption and conversion of ultraviolet rays to prevent skin dryness caused by ultraviolet reflection, resulting in skin pigmentation, chloasma and other problems.


All in all, blue light is indeed harmful to our eyes, but the anti-blue light screen protector can play a role in filtering blue light. As for the pots with visual fatigue and visual impairment, the blue light cannot be completely ignored. The best way is to try to control the time of playing with the mobile phone as much as possible. In daily life, we should learn to use our eyes reasonably and appropriately, which is the best way to prevent blue light and protect our eyesight.


Not only the use of mobile phones, but also when we use computers and watch TV for a long time, we should also use our eyes moderately, and look into the distance for a while every 20 minutes, so that our eyes can get enough rest. In addition, turning on the night mode on mobile phones and computers is also a feasible preventive plan.


FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English
Send Your Inquiry