VR

ماذا يفعل واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق؟


يتمتع معظم الأشخاص الذين يلعبون بالأجهزة الإلكترونية لفترة طويلة بهذه التجربة:

إجهاد العين وعدم وضوح الرؤية بعد اللعب بالهواتف المحمولة لفترة طويلة ؛

بعد مشاهدة الفيديو لفترة طويلة ، أشعر بألم في العين أو حتى الدموع.

بعد لعب اللعبة لفترة طويلة ، تخاف العيون من بيئة الإضاءة القوية ؛

ترجع بعض الحالات المذكورة أعلاه إلى تأثيرات التعرض للضوء الأزرق على أعيننا. يمكن لهذا الضوء الأزرق قصير الموجة عالي الطاقة أن يخترق العدسة ويصل إلى شبكية العين ، مما يتسبب في توليد شبكية العين للجذور الحرة. يمكن أن تتسبب الجذور الحرة في موت الخلايا الظهارية الصبغية للشبكية ، ومن ثم تسبب تلفًا في الرؤية للخلايا الحساسة للضوء بسبب نقص المغذيات ، مما يؤدي إلى التنكس البقعي والضغط وتقلص العدسة والتسبب في قصر النظر. لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في تفاقم قصر النظر من خلال مشاهدة الشاشة لفترة طويلة ويريدون حماية بصرهم ، يعد تثبيت واقي شاشة مضاد للضوء الأزرق للأجهزة الإلكترونية خيارًا جيدًا.


فيلم الحماية من الضوء الأزرق هو منتج تم تطويره على أساس تقليل ضرر الضوء الأزرق للأشخاص. هو واقي شاشة لإشعاع الضوء الأزرق للهاتف المحمول وشاشات الكمبيوتر التي نستخدمها كل يوم. باستخدام تقنية مكافحة الضوء الأزرق لحجب الضوء الأزرق وتحويله ، يمكن أن يحمي من الضوء الأزرق ، وبالتالي يحمي صحة جسم الإنسان ، وخاصة العينين.


بالمقارنة مع واقيات الشاشة الناشئة في السوق ، بالإضافة إلى وظائف مضادة للخدش ، ومضادة للبصمة ، ومضادة للزيوت وغيرها من الوظائف ، فإن الوظيفة الأكثر تميزًا للفيلم الواقي المضاد للضوء الأزرق هي حجب الضوء الأزرق. من خلال امتصاص وتحويل الضوء الأزرق المنبعث من مصادر الضوء مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون ومصابيح LED ، يمكن للفيلم الواقي المضاد للضوء الأزرق أن يقلل بشكل كبير من تهيج الضوء الأزرق للعينين والتحكم في تعميق قصر النظر ؛ بالإضافة إلى منع قصر النظر ، يمكن للفيلم الواقي للضوء الأزرق أيضًا أن يمرر الامتصاص ويحول الأشعة فوق البنفسجية لمنع جفاف الجلد الناجم عن انعكاس الأشعة فوق البنفسجية من التسبب في تصبغ الجلد والكلف ومشاكل أخرى.



التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Hydrogel Screen Protector
VR

What does an Anti-blue Light Screen Protector do?


Most people who play with electronic devices for a long time have this experience:

Eye fatigue and blurred vision after playing with mobile phones for a long time;

After watching the video for a long time, I feel sore eyes or even tears;

After playing the game for a long time, the eyes are afraid of the strong light environment;

Some of the above conditions are due to the effects of blue light exposure on our eyes. This high-energy short-wave blue light can penetrate the lens and reach the retina, causing the retina to generate free radicals. Free radicals can cause retinal pigment epithelial cells to die, and then cause vision damage to photosensitive cells due to lack of nutrients, resulting in macular degeneration, squeezing and shrinking the lens and causing myopia. Therefore, for people who do not want to have myopia worsened by watching the screen for a long time and want to protect their eyesight, it is a good choice to install an anti-blue light screen protector for electronic devices.


Anti-blue light protective film is a product developed based on reducing the harm of blue light to people. It is a screen protector for the blue light radiation of mobile phone and computer screens that we use every day. By using anti-blue light technology to block and transform blue light, it can protect against blue light, thereby protecting the health of the human body, especially the eyes.


Compared with the emerging screen protectors on the market, in addition to anti-scratch, anti-fingerprint, anti-oil and other functions, the most distinctive function of the anti-blue light protective film is blue light blocking. By absorbing and converting the blue light emitted from light sources such as mobile phones, computers, TVs, and LED lights, the anti-blue light protective film can greatly reduce the irritation of blue light to the eyes and control the deepening of myopia; in addition to preventing myopia, the blue light protective film can also pass Absorbs and transforms the ultraviolet ray to prevent skin dryness caused by ultraviolet reflection from causing skin pigmentation, chloasma and other problems.



FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English