آلة قطع حامي الشاشة
VR

ما هي خصائص آلة قطع واقي الشاشة؟


لا يلزم وجود برمجة معقدة أو معرفة باستخدام الحاسب الآلي أو معرفة ميكانيكية. ما عليك سوى وضع ورقة فيلم حماية الشاشة وتحريك إصبعك ، وتحديد الطراز الذي تريده في شاشة اللمس الذكية ، والنقر فوق مفتاح "قص". أسرع ، 15 ثانية فقط لقطع واقي الشاشة. مفتاح واحد لقطع فيلم الحماية ، سهل التشغيل.


آلة قطع واقي الشاشة هي جهاز يمكنه تلبية جميع احتياجات تطبيق واقيات الشاشة. إنه متعدد الوظائف. يمكن لآلة واحدة حل العديد من مشاكل ضغط مخزون واقي الشاشة والمبيعات. صُممت خصيصًا للمتاجر ، بدون ضغط على المخزون ، وتخصيص عالمي لواقيات الشاشة وأفلام خلفية لكل جهاز.


خدمة سحابية لتحديث البيانات ، تصميم بيانات مدمج مع أكثر من 10000 طراز جهاز. من المؤكد أنه سيتم تحديث جميع المعلومات الأخيرة عبر الإنترنت على الفور ، بدلاً من شهر للحصول على تصميم واقي شاشة جديد. يمكنك الحصول على أحدث التصميمات في نفس الوقت واغتنام الفرص التجارية.


تغطي آلة قطع واقي الشاشة العالمية جميع إصدارات واقيات الشاشة الأمامية وملصقات الأفلام الخلفية والجلد الخلفي للتغطية الكاملة. ليس فقط للهواتف المحمولة ، ولكن أيضًا للأجهزة اللوحية والساعات والكاميرات وأجهزة airpods وما إلى ذلك.


لا داعي للقلق بشأن ضغوط العرض وعدم القدرة على تلبية احتياجات المستهلكين باستخدام إصدارات الهواتف الأقل شيوعًا. ما عليك سوى تحضير ورقة واقي الشاشة حسب الحاجة. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على أي نوع من التصميم ترغب في الحصول عليه. لا يوجد أي مخزون على الإطلاق يستخدم واقيات الشاشة.







التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Screen Protector Cutting Machine
VR

What are the characteristics of the Screen Protector Cutting Machine?


No complex programming, CNC or mechanical knowledge is required. You just place the Screen Protective Film Sheet and move your finger, select the model you want in the smart touch screen, and click the "Cut" switch. Fastest, only 15 seconds to cut a screen protector. One key to cut the Protective Film, easy to operate.


The Screen Protector Cutting Machine is a device that can meet all the needs of applying Screen Protectors. It is multifunctional. One machine can solve many screen protector inventory pressure and sales problems. Specially built for stores, no inventory pressure, universal customization of Screen Protectors and Back Films for each device.


Data update cloud service, built-in data design with more than 10,000+ device models. All the latest information is sure to be updated online immediately, rather than a month to get a new screen protector design. You can get the latest designs at the same time and seize business opportunities.


Universal Screen Protector Cutting Machine covers all versions of Front Screen Protectors, Back Film Stickers and Full Coverage Back Skin. Not only for mobile phones, but also for tablets, watches, cameras, airpods, etc.


There's no need to worry about supply pressures and not being able to meet the needs of consumers using less popular phone versions. Just prepare the Screen Protector Sheet as needed. After that, you can get any type of design you wish to get. There is absolutely no stock that uses Screen Protectors.







FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English