آلة قطع حامي الشاشة
VR

ما هي وظائف آلة قطع واقي الشاشة؟

كما نعلم جميعًا ، يمكن أن تساعدنا الأجهزة الإلكترونية الذكية في التعامل مع شؤون العمل والبحث عن المعلومات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت وما إلى ذلك في حياتنا اليومية. من أجل تلبية طلب الناس على المعدات الإلكترونية ، في المجالات ذات الصلة من المعدات الإلكترونية ، أصبح تثبيت واقي شاشة لحماية شاشة الجهاز من الخدوش والسقوط من الأشياء الحادة هو الخيار الأول.


آلة قطع واقي الشاشة العالمية الذكية مناسبة لقطع واقيات الشاشة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والكاميرات وما إلى ذلك. لوحة اللمس الكبيرة وموضع الشاشة التي تعمل باللمس أكثر انسجاما مع احتياجات التشغيل الفعلية. أربع بكرات ضغط يمكن أن تجعل القطع أكثر ثباتًا وكمالًا. يتيح لك برنامج التشغيل الجديد الاستمتاع بتجربة قص واقي للشاشة أفضل. العملية أبسط وأكثر ملاءمة.


قاطع واقي الشاشة يحتوي على 10000+ بيانات نموذجية. يغطي جميع طرز الفيلم الأمامي ، والفيلم الخلفي ، والفيلم الخلفي للتغطية الكاملة ، ومناسب للهواتف المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، والساعات ، والكاميرات ، وأجهزة airpods ، وما إلى ذلك. سيتم تحديث جميع البيانات الحديثة تلقائيًا عبر الإنترنت ، ولن يستغرق الأمر شهرًا للحصول على نموذج واقي شاشة جديد. احصل على أحدث طراز الآن واغتنم فرصة العمل.


لا داعي للقلق بشأن ضغط المخزون ، غير قادر على تلبية احتياجات العملاء الذين يستخدمون طرازات الهواتف المحمولة التي لا تحظى بشعبية. ما عليك سوى تحضير أوراق واقي الشاشة حسب الحاجة. ضع ورقة واقي الشاشة في الجهاز واختر النموذج الذي تريده ، وانتظر 30 ثانية للحصول على أي نموذج تريده. تحقيق جرد صفر من شاشات التوقف.

0.

يمكن استخدام آلة قطع واقي الشاشة الذكية لألواح واقي الشاشة ذات السماكات المختلفة. مثل: TPU ، PET ، TPH وغيرها من المواد. سكين القطع المادي عالي الدقة ، قطع الثقب الدقيق ، دقة القطع يمكن أن تصل إلى 0.1 مم. خط قطع الفيلم أملس ومسطح ، بدون نتوءات ، والسرعة قابلة للتعديل. يمكن سحب الإبرة وإزالتها واستبدالها.







التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Screen Protector Cutting Machine
VR

What are the functions of the Screen Protector Cutting Machine?

As we all know, smart electronic devices can help us deal with work affairs, search for information, send emails, chat with friends online, etc. in our daily life. In order to meet people's demand for electronic equipment, in the related fields of electronic equipment, installing a screen protector to protect the screen of the equipment from scratches and drops from sharp objects has become the first choice.


The intelligent universal screen protector cutting machine is suitable for cutting screen protectors such as mobile phones, tablets, smart watches, cameras, etc. The large touch panel and the position of the touch screen are more in line with the actual operation needs. Four pressing rollers can make the cut more stable and perfect. The new operating software allows you to enjoy a better screen protector cutting experience. The operation is simpler and more convenient.


Screen protector cutter has 10000+ model data. Covers all models of front film, back film and full coverage back film, suitable for mobile phones, tablets, watches, cameras, airpods, etc. All the latest data will be automatically updated online, it doesn't take a month to get a new screen protector model. Get the latest model now and seize the business opportunity.


There is no need to worry about inventory pressure, unable to meet the needs of customers who use unpopular mobile phone models. Just prepare the sheets of the screen protector cutter as needed. Put the screen protector sheet into the machine and choose the model you need, wait 30 seconds to get any model you want. Realize zero inventory of screensavers.

0.

The smart screen protector cutting machine can be used for screen protector sheets of different thicknesses. Such as: TPU, PET, TPH and other materials. High-precision physical cutting knife, precise hole cutting, cutting accuracy can reach 0.1mm. The film cutting line is smooth and flat, without burrs, and the speed is adjustable. The needle can be retracted, removed and replaced.







FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English
Send Your Inquiry