منتجات
VR

دور واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق


مع التطور والتقدم في العصر ، استخدم المستهلكون في البداية واقيات شاشة الهاتف المحمول بشكل أساسي لحماية شاشات الهاتف المحمول. اليوم ، لا يقتصر طلب المستهلكين على واقيات شاشة الهاتف المحمول على وظائف الحماية. مع تحسين وعي الناس بمخاطر الضوء الأزرق ، بدأ المزيد والمزيد من الناس في الاهتمام بتعزيز الحماية من الضوء الأزرق المضاد في حياتهم اليومية وعملهم ، تلاه ظهور العديد من المنتجات المضادة للضوء الأزرق في السوق ، وولد واقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق.


باعتباره الهاتف المحمول الأكثر استخدامًا في حياتنا اليومية ، يمكن لواقي الشاشة المضاد للضوء الأزرق أن يحجب بشكل فعال الضوء الأزرق الضار للعينين ويحمي البصر. مصنوع من مادة TPU المستوردة عالية الجودة ، ويمكنه منع الضوء الأزرق الضار للعينين بشكل فعال ، وله مقاومة جيدة للخدش ، مع حماية العينين وحماية شاشة الهاتف من الخدوش.


يستخدم واقي الشاشة للضوء الأزرق تقنية حجب الضوء الأزرق لامتصاص وتحويل الضوء الأزرق لحجب الضوء الأزرق بشكل فعال. يمكن أن يمنع بشكل فعال الأشعة فوق البنفسجية ، والأشعة الزرقاء قصيرة الموجة ، وتحفيز مصدر الضوء الناعم والمبهج ، وإرفاق طلاء AF ، بحيث يمكن الجمع بين الشعور والصلابة بواقي شاشة الهاتف المحمول بشكل مثالي.


التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

The role of anti-blue light screen protector


With the development and progress of the times, consumers initially used mobile phone screen protectors mainly to protect mobile phone screens. Today, consumers' demand for mobile phone screen protectors is not limited to protection functions. With the improvement of people's awareness of blue light hazards , more and more people began to pay attention to strengthening the protection of anti-blue light in their daily life and work, followed by the emergence of many anti-blue light products on the market, and the anti-blue light screen protector was born.


As the most frequently used mobile phone in our daily life, the anti-blue light screen protector can effectively block the blue light that is harmful to the eyes and protect the eyesight. Made of high-quality imported TPU material, it can effectively block blue light that is harmful to the eyes, and has good scratch resistance, while protecting the eyes and protecting the phone screen from scratches.


The blue light screen protector uses blue light blocking technology to absorb and convert blue light to effectively block blue light. It can effectively block ultraviolet rays, short-wave blue rays, soft and dazzling light source stimulation, and attach AF coating, so that the feel and hardness of the mobile phone screen protector can be perfectly combined.


FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English