VR

ما هي الشاشة المضادة للوهج Pالمدورة؟

عندما تشاهد الصورة على شاشة الهاتف الذكي تحت ضوء قوي في الخارج ، لن تقلل الشاشة من رؤية الشاشة فحسب ، بل ستسبب أيضًا عدم ارتياح بصري بسبب انعكاسات الشاشة وحتى الوهج ، بل وتضر بصحة العين. لقد انزعج العديد من المستخدمين من هذه الظاهرة ، والتي تعد بالفعل نقطة ألم رئيسية للمنتجات الرقمية ذات الشاشات.


في هذا الصدد ، فإن الطريقة الأكثر مباشرة هي الذهاب إلى مكان مظلم لتجنب الضوء المحيط القوي الساطع على الشاشة. يعمل هذا ، لكنه يؤثر على راحة وسلاسة تجربة المستخدم. لذلك ، لتقليل الوهج ، يستخدم مصنعو واقي شاشة الهاتف المحمول تقنيات مختلفة لتشتيت الضوء المنعكس. تعتبر الطلاءات المضادة للانعكاس أو الطلاءات بالواقع المعزز هي التقنية الأكثر استخدامًا لشاشات العرض. يعتمد على مبدأ تداخل الأغشية الرقيقة ، وهذا هو السبب في أن فقاعات الصابون تنتج أطرافًا ساطعة في ضوء الشمس.


استخدم واقي شاشة غير لامع مضاد للوهج لتقليل الانعكاسات من أشعة الشمس والإضاءة الاصطناعية ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة الشاشة بشكل مريح في ظروف الإضاءة الساطعة. يتميز واقي الشاشة Matt بحقيقة أن الشاشة غير عاكسة ولن تؤثر على تأثير عرض الشاشة. علاوة على ذلك ، تمت معالجة سطح فيلم حماية الشاشة غير اللامع بعملية خاصة ، وملمسه ناعم ، مع مقاومة قوية للاحتكاك والخدش. لن تظهر أي خدوش بعد الاستخدام طويل الأمد. لذلك ، لن يسبب ضررًا للشاشة نفسها ، ولن يترك علامات بعد تمزيقها.

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

VR

What is an Anti-glare Screen Protector?

When you watch the picture on the smartphone screen under strong light outdoors, the screen will not only reduce the visibility of the screen, but also cause visual discomfort due to screen reflections and even glare, and even damage the eye health. Many users have been troubled by this phenomenon, which is indeed a major pain point for digital products with displays.


In this regard, the most direct way is to go to a dark place to avoid strong ambient light shining on the screen. This works, but it affects the convenience and smoothness of the user experience. Therefore, to reduce glare, Mobile Phone Screen Protector manufacturers use various techniques to scatter the reflected light. Anti-reflective coatings or AR coatings are the most commonly used technology for displays. It is based on the principle of thin film interference, which is why soap bubbles produce bright fringes in sunlight.


Use an Anti-glare Matte Screen Protector to reduce reflections from sunlight and artificial lighting, allowing users to view the screen comfortably in bright conditions. The Matt Screen Protector is characterized by the fact that the screen is not reflective and will not affect the display effect of the screen. Moreover, the surface of the Matte Screen Protective Film has been treated with a special process, and its texture is soft, with strong anti-friction and scratch resistance. No scratches will appear after long-term use. Therefore, it will not cause damage to the screen itself, and will not leave marks after tearing off.

FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English
Send Your Inquiry