VR

فوائد تثبيت واقي الشاشة على هاتفك


1. له تأثير وقائي معين على شاشة الهاتف المحمول

نعلم جميعًا أن شاشة الهاتف المحمول بدون واقي شاشة هشة للغاية. كثير من الناس معتادون على الاحتفاظ بهواتفهم في حقائبهم أو جيوبهم. في هذا الوقت ، من المحتم أن تحتك بأداة حادة. هناك بعض الخدوش الكبيرة والصغيرة التي لا تنتقص من مظهر الهاتف فحسب ، ولكنها أيضًا غير مريحة للعمل. يمكن أن يؤدي تثبيت واقي الشاشة إلى تقليل الأضرار التي تلحق بالشاشة بسبب الاحتكاك إلى حد ما.


2. منع شاشة الهاتف المحمول من الاتساخ

الهواتف المحمولة اليوم هي في الأساس هواتف محمولة تعمل باللمس. لمس الشاشة يعني أن يد المستخدم على اتصال مباشر بالهاتف. إذا كان لديك بعض العرق أو الزيت على يديك ، فسيؤدي ذلك بشكل طبيعي إلى جلب الأوساخ إلى شاشة الهاتف. يصعب تنظيفها بمرور الوقت. يحتوي واقي الشاشة على طلاء مدمج مقاوم للزيوت ومقاوم للماء ، والذي يمكنه مقاومة بقع الزيت وبصمات الأصابع والمواد الأخرى بشكل فعال ، مما يحافظ على الشاشة نظيفة وواضحة.


3. يساعد على حماية البصر

هناك العديد من واقيات شاشة الهاتف المحمول في السوق والتي يمكنها حجب الضوء الأزرق إلى حد معين وحماية البصر بشكل طبيعي. الضوء الأزرق هو ضوء مرئي قصير الموجة وعالي الطاقة يمكنه اختراق البلورة مباشرة للوصول إلى شبكية العين ، مما يؤدي إلى تعميق قصر النظر ، والتعب البصري ، ولا يؤدي إلى النوم الطبيعي. هناك طريقة أخرى لمنع الضوء الأزرق وهي ارتداء نظارات تحجب الضوء الأزرق أو تشغيل وضع حجب الضوء الأزرق الذي يأتي مع هاتفك.


4. منع اختلاس النظر من الشاشة

تم اختبار فيلم الحماية لشاشة الخصوصية في السوق ، ويمكن فقط لنطاق 90 درجة أن يرى بوضوح محتوى الهاتف المحمول. بالنسبة للطلاب الذين غالبًا ما يحتشدون في مترو الأنفاق ولكنهم لا يريدون أن ينظر إليهم الآخرون على الشاشة ، فهذه بالفعل قطعة أثرية عملية للغاية. يمكن للفيلم الواقي للشاشة المضادة للانفجار أن يمنع الآخرين بشكل فعال من الاختراق دون التأثير على استخدامك الخاص. في ظل الاستخدام العادي ، لن يتم تشويش الشاشة.

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Hydrogel Screen Protector
VR

Benefits of installing a screen protector on your phone


1. It has a certain protective effect on the mobile phone screen

We all know that the screen of a mobile phone without a screen protector is very fragile. Many people are used to keeping their phone in their bag or pocket. At this time, it is inevitable that it will rub against a sharp object. There are some large and small scratches that not only detract from the phone's appearance, but are also uncomfortable to operate. Installing a screen protector can reduce the damage to the screen caused by friction to a certain extent.


2. Prevent mobile phone screen from getting dirty

Today's mobile phones are basically touch screen mobile phones. Touching the screen means that the user's hand is in direct contact with the phone. If you have some sweat or oil on your hands, it will naturally bring dirt to the phone screen. Difficult to clean over time. The screen protector has a built-in oleophobic and waterproof coating, which can effectively resist oil stains, fingerprints and other substances, keeping the screen clean and clear.


3. Helps protect eyesight

There are many mobile phone screen protectors on the market that can block blue light to a certain extent and naturally protect eyesight. Blue light is a short-wavelength, high-energy visible light that can directly penetrate the crystal to reach the retina, resulting in deepening myopia, visual fatigue, and is not conducive to normal sleep. Another way to prevent blue light is to wear blue light blocking glasses or turn on the blue light blocking mode that comes with your phone.


4. Prevent the screen from being peeped

The privacy screen protective film on the market has been tested, and only the range of about 90° can clearly see the content of the mobile phone. For students who often crowd the subway but don't want to be peeped at the screen by others, this is indeed a very practical artifact. The anti-peep screen protective film can effectively prevent others from peeping without affecting your own use. Under normal use, the screen will not be blurred.

FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English