واقي شاشة هيدروجيل
VR

هل واقي الشاشة الورقي سهل الاستخدام؟

مع تطور التكنولوجيا والتحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر اللوحية تدريجياً منتجات رقمية قياسية للعديد من المصممين. يبحث العديد من المصممين والمستخدمين عن iPad لأدائه القوي ونظامه السلس. تتيح إمكانيات التصميم والرسم الممتازة ، جنبًا إلى جنب مع Apple Pencil ، للمصممين التقاط الإلهام والإبداع العابرين.


ولكن بعد قولي هذا ، فإن التخميد في Apple Pencil أضعف من أن يحاكي الكتابة على الورق أثناء الاستخدام. هذا صداع لكثير من المصممين. لحسن الحظ ، صممت الشركات المصنعة للملحقات اليوم فيلم حماية الشاشة الورقية لأجهزة iPad اللوحية ، والتي لا تتمتع فقط بتأثير ورقي غير لامع ، ولكن لها أيضًا تأثيرات عاكسة ومضادة للوهج ممتازة.


يختلف واقي الشاشة الورقي من iPad عن واقي الشاشة الزجاجي المقسى وواقي الشاشة الهيدروجيل. يحتوي سطح فيلم حماية الشاشة الورقي على نسيج بلوري دقيق ، ويمكن أن تجلب اللمسة إحساسًا بالتخميد مثل ورق الرسم الحقيقي. بعد إرفاق فيلم الحماية بسطح الشاشة ، عند استخدام Apple Pencil لوظائف الكتابة والرسم ، يمكن أن تؤدي الضربات الواقعية والحساسة إلى تأثيرات رسم سلسة وطبيعية ، ولن تظهر بسهولة انزلاقًا واحتفاظًا وفصلًا وظواهر أخرى. اجعل عمل الرسم أكثر راحة وملاءمة. في الوقت نفسه ، يتمتع السطح المصنفر أيضًا بتأثير بصري ممتاز مضاد للوهج. عند استخدام جهاز لوحي لمشاهدة الأعمال أو الكتب الإلكترونية ، فإنه يمكن أن يعكس وينكسر الضوء المحيط ، مما يقلل بشكل فعال من التداخل مع الشاشة تحت أشعة الشمس ، مما يجعل الشاشة واضحة وحساسة ، والتحديق في الشاشة لفترة طويلة لن تشعر بالتعب والألم.

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. نرحب الاحترار لزيارة المصنع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

Is Paperlike Screen Protector easy to use?

With the development of technology and the continuous improvement of people's living standards, tablet computers have gradually become standard digital products for many designers. iPad is sought after by many designers and users for its powerful performance and smooth system. Its excellent design and drawing capabilities, combined with Apple Pencil, allow designers to capture fleeting inspiration and creativity.


But having said that, the damping of the Apple Pencil is too weak to simulate writing on paper during use. This is a headache for many designers. Fortunately, today's accessory manufacturers have designed Paperlike Screen Protective Film for iPad tablets, which not only have a delicate matte paper effect, but also have excellent reflective and anti-glare effects.


This iPad Paper Screen Protector is different from Tempered Glass Screen Protector and Hydrogel Screen Protector. The surface of the Paperlike Screen Protection Film has a delicate frosted texture, and the touch can bring a sense of damping like real sketch paper. After attaching the Protective Film to the screen surface, when using Apple Pencil for writing and drawing functions, the real and delicate strokes can bring smooth and natural drawing effects, and will not easily appear slippage, retention, disconnection and other phenomena. Make your drawing work more comfortable and convenient. At the same time, the frosted surface also has an excellent anti-glare visual effect. When you use a tablet to watch works or e-books, it can reflect and refract ambient light, effectively reducing the interference to the screen under the sun, making the screen clear and delicate, and staring at the screen for a long time will not feel tired and painful.

FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English
Send Your Inquiry