أخبار
VR

هل يجب عليك ارتداء واقي شاشة على ساعتك الذكية؟

2022/04/13

هذا يعتمد على مادة الغلاف الخاصة بساعتك الذكية ، وهي مرآة الشاشة.

مرآة زجاجية عادية: وهي زجاج مصنوع من الزجاج المسطح بعد التلميع ، والسطح أملس ولامع. مقاومة منخفضة للخدش وليس من السهل كسرها.

مرآة كريستال معدنية: مقاومة خدش معتدلة ، سهلة الكسر.

السطح المطاطي: غراء عضوي ، بالرغم من سهولة خدشه ، إلا أنه ليس من السهل كسره.


مرآة الياقوت: مقاومة للخدش عالية القوة ، والياقوت لديه صلابة عالية ، والساعات المصنوعة من الياقوت تتمتع بمقاومة أعلى للصدمات وختم وقوة من المواد الأخرى. سواء من منظور الإدراك الثقافي أو من اتجاه الاستثمار وحجم صناعة الساعات ، في المستقبل المنظور ، ستظل مرآة الياقوت بمثابة معرّف للساعات الفاخرة وعامل في جودة الساعات الفاخرة. الجانب السلبي الوحيد هو أنه هش للغاية.


في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم الساعات مرآة زجاجية من الياقوت ، والياقوت هو الأكثر تطوراً وأعلى جودة وأجمل مادة مرآة للساعات في صناعة الساعات. قيمته المحددة هي مستوى صلابة موس 9 ، وهو أقل من الماس فقط. المستوى 1 هو المعيار للساعات التقليدية المتوسطة إلى الراقية في صناعة الساعات.


على الرغم من أن سطح المرآة مصنوع من الزجاج ، إلا أنه ليس بالقوة التي يعتقدها الجميع. عادة ، إذا وضعت الساعة مع المفاتيح ، والإكسسوارات المعدنية ، والسكاكين ، والخواتم الماسية ، وما إلى ذلك ، ولمست السطح بأشياء خشنة أو امسحت ، فستظل ساعتك تالفة. مع احتمال حدوث خدوش ، فإن تثبيت واقي شاشة Hydrogel لساعتك هو الخيار الأفضل.


يتميز فيلم Hydrogel Screen Protection Film بتقنية "الشفاء الذاتي" التي تعد بإخفاء الخدوش والجروح. يوفر شفافية بنسبة 99.9٪ ، وبفضل الفيلم الرقيق من الدرجة العسكرية الذي يقاوم الأشعة فوق البنفسجية ، لن يتحول إلى اللون الأصفر حتى في ضوء الشمس المباشر ، مما يضمن عدم تعرضك للتشوه عند مشاهدة شاشة Apple Watch. تغلف Apple Watch بالكامل بمادة TPU الناعمة. يعمل فيلم حماية الشاشة هذا مع مختلف طرازات Apple Watch لحماية أركان ووجه جهازك.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Should you wear a Screen Protector on your smart watch?

2022/04/13

This depends on the cover material of your smart watch, which is the screen mirror.

Ordinary glass mirror: It is a glass made of flat glass after polishing, and the surface is smooth and shiny. Low scratch resistance and not easy to crack.

Mineral crystal mirror: moderate scratch resistance, easy to break.

Rubber surface: organic glue, although it is easy to be scratched, it is not easy to break.


Sapphire mirror: high-strength scratch-resistant, sapphire has high hardness, and watches made of sapphire have higher shock resistance, sealing and strength than other materials. Whether from the perspective of cultural cognition or from the investment direction and scale of the watchmaking industry, in the foreseeable future, the sapphire mirror will still be an identifier for top watches and a factor in the quality of top watches. The only downside is that it is extremely fragile.


At present, most watches use sapphire glass mirror, and sapphire is the most sophisticated, highest quality and most beautiful watch mirror material in the watch industry. Its specific value is Mohs hardness level 9, which is only lower than diamond. Level 1 is the standard for mid-to-high-end traditional watches in the watch industry.


Although the mirror surface is made of glass, it is not as strong as everyone thinks. Usually, if you put the watch together with keys, metal accessories, knives, diamond rings, etc., and touch or wipe the surface with rough objects, then your watch will still be damaged. With the potential to cause scratches, installing a Hydrogel Screen Protector for your watch is the best option.


The Hydrogel Screen Protective Film features a "self-healing" technology that promises to make scratches and abrasions disappear. Offers 99.9% transparency, and thanks to the military-grade thin film that resists UV rays, it won't turn yellow even in direct sunlight, ensuring you won't be distorted when viewing your Apple Watch screen. Completely wraps your Apple Watch with soft TPU material. This Screen Protection Film works with various Apple Watch models to protect the corners and face of your device.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English