أخبار
VR

ما هو واقي شاشة الخصوصية؟

2022/04/11

المبدأ الأساسي لواقي الشاشة المضاد للخصوصية يسمى التكنولوجيا البصرية "مصراع فائق الدقة". يتم وضع "الستارة" في طبقة الشاشة على أنها "طبقة هيكلية مقاومة للخصوصية" ، ويتم تغيير زاوية الرؤية الواسعة للشاشة إلى زاوية عرض ضيقة من خلال التحكم في زاوية الضوء.


عندما يضيء الضوء على الفيلم الواقي للشاشة المضادة للانقباض ، يتم حظر معظم الضوء بواسطة الشبكة ، ويمكن فقط أن ينعكس جزء صغير من الضوء المشع عموديًا على الفيلم من الفضاء ، مما يقلل من الرؤية نطاق الشاشة ويمنع اختلاس النظر. تأثير.


تُستخدم هذه التقنية أيضًا على شاشات أجهزة الصراف الآلي - فهي واضحة من الأمام وسوداء من الجانب ، مما يمنع الأشخاص من الاطلاع على المعلومات الشخصية للحساب. نتيجة لذلك ، تم وصف واقيات الشاشة المضادة للتجسس أيضًا على أنها ضرورية للمهاجع ، وقطعة أثرية في مترو الأنفاق ، وسلاحًا سحريًا للمكتب.


بالإضافة إلى مراعاة وظيفة حماية الشاشة ، يضيف واقي شاشة الخصوصية طبقة حماية للخصوصية إلى واقي الشاشة ، باستخدام تقنية ميكرو-لوفر الضوئية. المبدأ مشابه لمبدأ الستائر العادية. اضبط زاوية الرؤية وزاوية التجاهل.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What is a Privacy Screen Protector?

2022/04/11

The core principle of the anti-privacy screen protector is called "ultra-fine shutter" optical technology. The "blind" is placed in the screen layer as a "privacy-proof structure layer", and the wide viewing angle of the screen is changed into a narrow viewing angle through the control of the light angle.


When the light shines on the anti-peeping screen protective film, most of the light is blocked by the grating, and only a small part of the light that is basically vertically irradiated on the film can be reflected from the space, which reduces the visible range of the screen and prevents peeping. Effect.


This technology is also used on the screens of ATM machines - it is clear from the front and black from the side, preventing people from peeking into the personal information of the account. As a result, anti-spy screen protectors have also been touted as a must-have for dormitories, a subway artifact, and a magic weapon for the office.


In addition to taking into account the function of protecting the screen, the privacy screen protector adds a privacy coating to the screen protector, using micro-louver optical technology. The principle is similar to that of common blinds. Adjust the viewing angle and ignore angle.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English