واقي شاشة الساعة
VR

ميزات حافظة Apple Watch

هناك العديد من منتجات الساعات الذكية في السوق اليوم ، بما في ذلك Apple Watch. تعتبر حالة أو غطاء Apple Watch الجيد طريقة ممتازة لحماية ساعتك أثناء ارتدائها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لحافظة Apple Watch الرائعة أن تجعل ساعتك تبرز أكثر ، مما يجعلها أكثر أناقة من غيرها ، مما يجعل الناس يحسدون أيضًا على جهاز Apple الجديد الخاص بك ، بينما قد يفكرون أيضًا في شراء واحد. نظرًا لمدى انشغال حياتنا في الوقت الحالي ، قد يكون اختيار حالة توفر أسلوبًا رائعًا وحماية رائعة أمرًا صعبًا في بعض الأحيان.

تم تصميم حافظة Apple Watch لمنع الاتصال المباشر بشاشة Apple Watch حتى لا تتعرض لأي خدوش بصرف النظر عن النشاط الذي تقوم به كل يوم. يمكن أن تكون إحدى شاشات التوقف هذه بمثابة حماية كافية لجهاز Apple باهظ الثمن - حيث ستغطي جميع الزوايا الأربع مباشرةً دون ترك أي شيء مكشوفًا على علبة Apple Watch الخاصة بك.


[ناعم كالحرير]: تتميز علبة Apple Watch المثالية بلمسة حريرية تقاوم بطريقة سحرية الغبار والعرق وبصمات الأصابع المزعجة ، مع مقاومة قليلة جدًا للاحتكاك حتى مع تعرق اليدين. دقة اللمس 100٪ واستشعار اللمس ثلاثي الأبعاد.


[أبعد من الحافة المستديرة 2.5D]: تم إجراء معالجة تلميع خاصة على حافة الزجاج لمنحها لمسة أكثر نعومة. تم إجراء معالجة تلميع خاصة على الحافة الزجاجية ، مما يمنح لمسة أكثر سلاسة ، وهي خطوة أبعد من الحافة المستديرة لـ 2.5D. قم بحماية Apple Watch الخاصة بك من الخدوش ، والبلى والتلف كل يوم.


التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • ماذا أفعل إذا أردت طباعة الشعار الخاص بي؟
    أولاً ، يرجى إرسال ملف شعارك بدقة عالية ، وسنقوم بعمل مسودات لك لتأكيد موضع وحجم شعارك ، وبعد ذلك سنقوم بإنتاج 1-2 عينة لك للتحقق من التأثير الفعلي ، وأخيراً سيبدأ الإنتاج الرسمي بعد تأكيد العينة.
  • أنا أبحث عن بعض المنتجات التي لا تظهر على موقع الويب الخاص بك ، هل يمكنك أن تجعلني الطلب الخاص؟
    يمكننا تخصيص ما تريد بناءً على الصورة التي قدمتها.
  • أنا عميل محتمل ، هل يمكنني الحصول على بعض العينات أولاً؟
    نعم ، يمكن إرسال العينة إليك بحرية وتحتاج فقط إلى دفع رسوم الشحن.
  • هل جودة منتجك مضمونة؟
    لدينا مراقبة الجودة للتحكم في الجودة واحدًا تلو الآخر ، كما أن منتجاتنا لديها ROHS و ISO9001 و ISO4001. إذا كانت هناك أي عناصر معيبة ، فسنرد أموالك حقًا أو نرسل لك عناصر جديدة.
  • هل انت مصنع؟
    نعم ، نحن مصنع لواقي الشاشة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة والمعرفة ، في منطقة Longgang ، Shenzhen. الترحيب الحار بزيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة (موك: 50 قطعة)

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Watch Screen Protector
VR

Apple Watch Case Features

There are many smartwatch products on the market today, including the Apple Watch. A good Apple Watch case or cover is an excellent way to protect your watch while wearing it. In addition, a fantastic Apple Watch case can also make your watch stand out more, making it more stylish than others, which also makes people envious of your new Apple device, while they may also be considering buying one. Given how busy our lives are right now, choosing a case that offers both great style and great protection can sometimes be difficult.

The Apple Watch case is designed to prevent direct contact with the Apple Watch screen so you won't get any scratches on it no matter what activity you're doing every day. One of these screensavers can serve as adequate protection for your expensive Apple device – it will cover all four corners directly without leaving anything uncovered on your Apple Watch case.


[Smooth as Silk]: The perfect Apple Watch case has a silky touch that magically resists dust, sweat and annoying fingerprints, with very little friction resistance even with sweaty hands. 100% touch accuracy and 3D touch sensing.


[Further than 2.5D rounded edge]: A special polishing treatment has been done on the glass edge to give it a smoother touch. A special polishing treatment has been carried out on the glass edge, giving a smoother touch, a step further than the rounded edge of the 2.5D. Protect your Apple Watch from scratches, everyday wear and tear and drops.


FAQ
Frequently asked questions about Pricing Plan
  • What should I do if I want to print my own logo?
    First,please send us your logo file in high resolution.We will make drafts for you to confirm the position and size of your logo.Next we will produce 1-2 samples for you to check the actual effect.Finally the formal production will start after the sample confirmed.
  • I'm looking for some products which is not shown on your website, can you make me the special order?
    We can customize what you like based on the picture you provided.
  • I'm a potential customer, can I get some samples first?
    Yes, the sample can be sent to you freely and you only need to pay for the shipping fee.
  • Are the quality of your product guaranteed?
    We have QC to control the quality one by one, our product also have ROHS,ISO9001,ISO4001. If there are any defective items, we would truly refund your money or send you new items.
  • Are you a factory?
    Yes, we are factory for screen protector with more than 10 years of experience and knowledge,in Longgang area, Shenzhen. Warming welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English