عرض

ما هي آلة قطع هيدروجيل ميني؟

2022/03/10

آلة قطع فيلم هيدروجيل هي آلة قطع لصناعة فيلم حماية الشاشة. يمكن أن يقطع الهواتف المحمولة والكاميرات والساعات وأجهزة iPad وغيرها من الأجهزة. يمكن قطع أنواع مختلفة من الأفلام الأمامية والخلفية وفقا للاحتياجات الفعلية للعملاء.

مع 12000+ البيانات النموذجية، يتم تحديث بيانات نظام الخلفية في الوقت الفعلي، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشاكل النماذج الجديدة في السوق.

تشمل المواد التي يمكن تخفيضها: TPU، PVC، الحيوانات الأليفة وغيرها من مواد الهاتف المحمول.
من أجل ضمان استقرار نقل البيانات، قم بتوصيل الجهاز إلى WiFi، حدد بيانات طراز الجهاز من خلال برنامج القطع، وتعيين المعلمات المقابلة وفقا لسمك المواد والمواد والحجم، مثل السرعة والقطع عمقها، إلخ. بعد اكتمال جميع الإعدادات، يمكنك الضغط على الزر الموجود على الشاشة يبدأ زر التكرار في العمل. فقط انتظر 30 ثانية للحصول على حامي الشاشة أو الفيلم الخلفي الذي تحتاجه.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What is a Mini Hydrogel Cutting Machine?

2022/03/10

The Hydrogel Film Cutting Machine is a Cutting Machine for the Screen Protection Film industry. It can cut mobile phones, cameras, watches, ipads and other devices. Different types of front and back films can be cut according to the actual needs of customers.

With 12000+ model data, the background system data is updated in real time, so there is no need to worry about the problems of new models on the market.

The materials that can be cut include: TPU, PVC, PET and other mobile phone materials.
In order to ensure the stability of data transmission, connect the machine to WiFi, select the device model data through the cutting software, and set the corresponding parameters according to the material thickness, material and size, such as speed, cutting depth, etc. After all settings are completed, you can press the button on the screen The repeat button starts to work. Just wait 30 seconds to get the Screen Protector or Back Film you need.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English
Send Your Inquiry