عرض

كيفية التمييز بين فيلم هيدروجيل والأفلام الناعمة العادية؟

2022/03/04

1. تعتمد المواد الخام لفيلم هيدروجيل مبدأ الغراء البصري، مع نفاذية خفيفة عالية وشعور لمسة ناعمة. يتيح لك استخدام النسخة الملساء تجربة أعلى جودة الشاشة الأصلية والحفاظ على اللون الأصلي المشبع للشاشة والرؤية الطبيعية عالية الوضوح وسيساعدك الحساسية العالية في الحصول على مزاج سعيد. سيستخدم الفيلم الناعم العادي إحساسا واضحا للغاية بالوجود، يمكنك أن تشعر بوجود حامي الشاشة.


2. بالإضافة إلى حالة Shell Top، لا يمكن ضمان حامي شاشة Hydrogel في ظل ظروف أخرى، في حين أن الفيلم الناعم العادي سهل التراجع، ولا توجد وسيلة لاستعادةها بعد تواليتها.


3. حامي شاشة هيدروجيل هو فيلم ناعم مصنوع من مادة TPU Ductile وقابلة للسحب، وسوف تختفي أي فقاعات وخدوش تلقائيا في غضون 24 ساعة، لا حاجة للضغط على الفقاعات بأظافر أو مكشطة.


4. يمكن تكييف نعومة فيلم واقية هيدروجيل مع مختلف الشاشات المنحنية. يوفر تغطية كاملة من الحافة إلى الحافة لجهازك، ويحمي شاشتك من الخدوش من كائنات حادة، ويحمي طلاء Olephobic المضاد للبصمات الأصابع شاشتك من بصمات الأصابع والبقع النفطية، ويسهل تنظيفها للحفاظ على رؤية الشاشة واضحة ولمسة ناعمة وبعد

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

How to distinguish Hydrogel Film and ordinary Soft Film?

2022/03/04

1. The raw material of the Hydrogel Film adopts the principle of optical glue, with high light transmittance and smooth touch feel. Using the smooth version allows you to experience the highest original screen quality and maintain the original saturated color of the screen, high-definition natural vision and High sensitivity will help you get a happy mood. Ordinary Soft Film will use a very obvious sense of presence, you can feel the existence of the screen protector.


2. In addition to the top shell state, the Hydrogel Screen Protector can be guaranteed not to be warped under other conditions, while the ordinary Soft Film is easy to be rolled, and there is no way to restore it after being rolled up.


3. The Hydrogel Screen Protector is a Soft Film made of ductile and retractable TPU material, any bubbles and scratches will disappear automatically within 24 hours, no need to press the bubbles with a fingernail or a scraper.


4. The softness of the Hydrogel Protective Film can be adapted to various curved screens. Provides full edge-to-edge coverage for your device, protects your screen from scratches from sharp objects, an oleophobic anti-fingerprint coating protects your screen from fingerprints and oil stains, and is easy to clean to keep your screen clear Vision and smooth touch.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English