عرض
      تسليط الضوء على حامي الشاشة ماتي هو الملمس غير لامع على السطح. لذلك، فإن لديها قدرة قوية لمكافحة بصمات الأصابع، ولن تترك بصمات الأصابع على الشاشة، وهي أيضا مقاومة للخدش. يشعر فريد بإحضار تجربة تشغيل جديدة تماما للمستخدمين.
      يستخدم JJT Matte Wrotector نفس التكنولوجيا مثل شاشة ماتي Kindle E-Reader. الشاشة لا تحتوي على وهج وليس مبهورا حتى تحت ضوء قوي. من السهل قراءة في الهواء الطلق أو تحت الضوء. يحتوي سطح ماتي المثالي على لمسة حريرية، يقاوم السحرية الأوساخ والأصابع العرقية والإزعاج، ولا يوجد مقاومة احتكاكية تقريبا حتى لو كانت الأيدي تعرقا.
      تتيح ميزة الشفاء الذاتي لحامي الشاشة غير لامع الفيلم الناعم للتعافي من الخدوش الطفيفة مع مرور الوقت، مما يجعل حامي الشاشة تبدو رائعة. سوف تختفي أي فقاعات وخدوش تلقائيا في غضون 24 ساعة. يمكن أن توفر ورقة فيلم Hydrogel المصنوعة من مواد TPU لينة توفير تغطية قصوى مع الحفاظ على قوة ونزاهة الجهاز.
      سهل التركيب، لا بقايا عند إزالتها. بمجرد الانحياز، قم ببساطة بمحاذاة مكشطة جيدا لتثبيت دون فقاعات أثناء عملية التثبيت.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.

ترك رسالة

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

موصى به

يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنها الآن تصدر على نطاق واسع إلى 500 دولة.
chat_online
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR
          The highlight of matte screen protector is the matte texture on the surface. Therefore, it has strong anti-fingerprint ability, will not leave fingerprints on the screen, and it is also scratch-resistant. Its unique feel can bring a brand new operating experience to users.
          JJT matte screen protector uses the same technology as the Kindle E-reader matte screen. The screen has no glare and is not dazzling even under strong light. It is easy to read outdoors or under light. The perfect matte surface has a silky touch, magically resists dirt, sweat and annoying fingerprints, and there is almost no frictional resistance even if the hands are sweating.
          The self-healing feature of the matte screen protector enables the soft film to recover from minor scratches over time, making your screen protector look great. Any bubbles and scratches will disappear automatically within 24 hours. The hydrogel film sheet made of soft TPU material can provide maximum coverage while maintaining the strength and integrity of the device.
          Easy to install, no residue when removed. Once aligned, simply align the scraper thoroughly to install without bubbles during the installation process.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English