أخبار
VR

ما هو الغرض من آلة قطع الأغشية الهيدروجيلية؟

2021/12/02

1. إنها مناسبة للفيلم الأمامي والخلفي للهواتف المحمولة المختلفة ، والساعات الإلكترونية ، وأغلفة السماعات ، والكاميرات ، وما إلى ذلك. القطع سلس ومناسب تمامًا للهاتف. (يمكن للآلة قطع فيلم هيدروجيل فقط ، وليس واقي الشاشة الزجاجي)

2. يمكن سحب رأس حروف هيدروجيل ، وتفكيكها ، واستبدالها ، ويمكن تعديل ضغط رأس الشفرة ماديًا.


3. مع 8000+ بيانات طراز الهاتف المحمول ، تقوم البيانات السحابية الذكية بتحديث أحدث طرازات الهواتف المحمولة في الوقت الفعلي. فيلم أمامي ، فيلم خلفي ، ساعة ، آيباد ولابتوب. افعل ما تريد ، مريح وعملي.


3. يمكن قطع واقي شاشة الهاتف المحمول في الوقت الحقيقي وفقًا لطراز الهاتف المحمول المطلوب ، مما يقلل بشكل كبير من مخاطر تراكم المخزون. مناسبة لمحلات الهواتف المحمولة ، ومحلات الإكسسوارات ، ومحلات الإصلاح ، والمحلات الرقمية ، ومحلات الأدوات ، وريادة الأعمال الشخصية ، وعشاق الأعمال اليدوية ، إلخ.


4. كيف تستعمل: قم بتوصيل التيار الكهربائي ، اضغط على المفتاح (الزر سوف يقوم بتشغيل الضوء الأزرق) ؛ اتبع التعليمات لتثبيت حامل الشفرة ورأس الشفرة ، ثم ضع ورقة الفيلم ؛ توصيل WiFi بآلة قطع واقي الشاشة ؛ حدد طراز الهاتف المحمول ، انقر فوق الزر "قطع" ؛ بدء القطع التلقائي ، والخروج تلقائيًا من المواد بعد الانتهاء. وضع تشغيل سهل الاستخدام للغاية. يمكن للأشخاص الذين لم يكونوا على اتصال مطلقًا تعلم كيفية العمل في خمس دقائق فقط.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What is the purpose of the Hydrogel Film Cutting Machine?

2021/12/02

1. It is suitable for the front and back film of various mobile phones, electronic watches, earphone shells, cameras, etc. The cut is smooth and fits perfectly with the phone. (The machine can only cut the hydrogel film, not the tempered glass screen protector)

2. The hydrogel lettering head can be retracted, disassembled, and replaced, and the pressure of the blade head can be physically adjusted.


3. With 8000+ mobile phone model data, the smart cloud data updates the latest mobile phone models in real time. Front film, back film, watch, ipad and laptop. Do whatever you want, convenient and practical.


3. The mobile phone screen protector can be cut in real time according to the required mobile phone model, which greatly reduces the risk of inventory backlog. Suitable for mobile phone shops, accessory shops, repair shops, digital shops, tool shops, personal entrepreneurship, DIY enthusiasts, etc.


4. How to use: Connect the power supply, press the switch (the button will turn on the blue light); follow the instructions to install the blade holder and the blade head, and then put the film sheet; connect WiFi to the screen protector cutting machine; select the mobile phone model, Click the "Cutting" button; start automatic cutting, and automatically exit the material after completion. Very user-friendly operation mode. People who have never been in contact can learn to operate in just five minutes.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English