عرض
    
نماذج متوافقة

فيلم نموذج عالمي، متاح ل Apple و Samsung و Huawei وغيرها من العلامات التجارية. تدعم آلة قطع حامي الشاشة مجموعة متنوعة من أحجام الأفلام القطع مثل 120 * 180 مم / 200 300 مم / قابلة للتخصيص. مناسبة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكاميرات والساعات والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

    
شفاء الذات
يتكون فيلم Hydrogel من هيكل قرص العسل مع مادة Super Workness TPU، والذي يحتوي على تأثير تخزين مؤقت معين لمنع السقوط والدليل على الانفجار والتصادم بأشياء حادة. إنه منتج مبتكر مع تقنية انتعاش بطيئة. يمكن إصلاح الخدوش الصغيرة والفقاعات تلقائيا بعد 24 ساعة.
    
تغطية كاملة
مقارنة مع حامي الشاشة الزجاجي المقسى، يحتوي حامي الشاشة الهيدروجل على أكبر ميزة في أنه يمكن أن يناسب شاشة الهاتف المحمول تماما. لذلك، بعد ولادة الشاشة المنحنية وشاشة 2.5D، ظهرت تدريجيا ورحب به العديد من المستخدمين.
    
HD رقيقة جدا
يحتفظ شفافية فيلم واقية شاشة HDOGEL رقيقة عالية الدقة HD 0.14 ملم بسطوع الشاشة الأصلية، ولا تجاعيد على القشرة، أكثر ودية للشاشات المنحنية، ولا حواف بيضاء، لا تزييفها، وما إلى ذلك، وهي أفضل تركيب لصق المنحني هواتف الشاشة. يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة.
    
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.

ترك رسالة

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

موصى به

يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنها الآن تصدر على نطاق واسع إلى 500 دولة.
chat_online
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Hydrogel Screen Protector
VR
       
Compatible models

Universal model film, available for Apple, Samsung, Huawei and other brands. The Screen Protector Cutting Machine supports a variety of Cutting Film sizes such as 120*180mm/200 300mm/Customizable. Suitable for mobile phones, tablets, cameras, watches and other electronic devices.

       
Self-healing
The Hydrogel Film is made of a honeycomb structure with super toughness TPU material, which has a certain buffering effect to prevent falling, explosion-proof, and collision with sharp objects. It is an innovative product with slow rebound technology. Small scratches and bubbles can be automatically repaired after 24 hours.
       
Full Coverage
Compared with the Tempered Glass Screen Protector, the Hydrogel Screen Protector has the biggest advantage in that it can perfectly fit the mobile phone screen. Therefore, after the birth of the curved screen and the 2.5D screen, it gradually emerged and was welcomed by many users.
       
HD Ultra-thin
The transparency of the ultra-thin HD 0.14mm Hydrogel Screen Protective Film retains the original screen brightness, no creases on the veneer, more friendly to curved screens, no white edges, no warping, etc., and is best fitting for pasting on curved screen phones . You can enjoy a great viewing experience.
       
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.
chat_online
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English