عرض
      الملصقات الخلفية للهاتف المحمول هي وسيلة مثيرة للاهتمام لتزيين الهواتف المحمولة، والتي يمكن أن تضيف النمط إلى الهواتف المحمولة. واحدة من مزايا استخدام الجلود الزخرفية هي أنه لن يتم إرفاقها بشكل دائم بالهاتف المحمول. هذا يعني أنه يمكنك اختيار العديد من ملصقات الجلد الخلفية المختلفة وتغيير مظهر هاتفك وفقا للمناسبة. على سبيل المثال، يمكن استخدامها لتزيين الهواتف المحمولة أثناء العطلات أو مواسم السنة أو الأحداث الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات الاستقبال الزفاف وأي مناسبات أخرى يمكن تخيلها.
      مصنوعة من مواد PVC عالية الجودة. مواد عالية الجودة مع تكوين الترابط جيد. تجلب لك فيلم رجوع دائم مع نسيج مثالي وقبضة دون فقاعات.
      يمكن أن تغطي تكوين جيد لاصق تماما. لا تقشر باستخدام استخدام، لا تترك الغراء المتبقي بعد الإزالة. أنيقة وحديثة وأصلي. ملصق خلفي خفيف وخفيف الوزن مع مناسب تماما على الحافة. حماية مثالية ضد الأوساخ والخدوش والغبار وخطر الانزلاق من يديك.
      عالية الدقة 3D ملصقا الخلفي الإغاثة، شعور ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد. استخدام آلة قطع ملصقا الخلفي للقطع. توفير حماية دقيقة ومثالية لمعداتك الثمينة. دقة الكاميرا والأزرار والموانئ.

    
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.

ترك رسالة (موك: 50 جهاز كمبيوتر شخصى)

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنها الآن تصدر على نطاق واسع إلى 500 دولة.
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Back Sticker
VR
          Mobile phone back stickers are an interesting way to decorate mobile phones, which can add style to mobile phones. One of the advantages of using decorative skins is that they will not be permanently attached to the mobile phone. This means you can choose several different back skin stickers and change the appearance of your phone according to the occasion. For example, they can be used to decorate mobile phones during holidays, seasons of the year, or special events such as birthdays, wedding receptions, and any other imaginable occasions.
          Made of high-quality PVC materials. High-quality material with good bonding composition. Bring you a durable Back Film with perfect texture and grip without bubbles.
          Good adhesive composition can cover perfectly. Does not peel off with use, leaving no residual glue after removal. Elegant, modern and original. Slim and lightweight Phone Back Sticker with perfect fit on the edge. Ideal protection against dirt, scratches, dust and the danger of slipping out of your hands.
          High-precision 3D Relief Back Sticker, three-dimensional 3D embossed feel. Use a Back Sticker Cutting Machine for cutting. Provide accurate and perfect protection for your precious equipment. The accuracy of the camera, buttons, and ports.

       
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English