عرض

ما هو الفرق بين حامي شاشة الضوء الأخضر واقي شاشة خفيف مضاد للضوء؟

هناك فيلمان واقية من الشاشة الشائعة في السوق التي يمكن أن تقاوم الضوء الأزرق، وهي مقسمة إلى فيلم واقية من الشاشة المضادة للأزرق والأفلام الخضراء الخفيفة واقية. فما هو الفرق بينهما؟

يستخدم حامي الشاشة المضاد للأزرق تقنية حظر الضوء الأزرق لاستيعاب وتحويل الضوء الأزرق، في حين أن حامي شاشة الضوء الأخضر يستخدم مبدأ تدوير الكلوروفيل، باستخدام فيلم الضوء الأخضر لمنع القطر من كونه قيد التركيز لفترة طويلة، وبالتالي حماية العينين. يمكن كلاهما منع الضوء الأزرق بشكل فعال، ولكن ستكون هناك اختلافات في سيناريوهات الاستخدام المختلفة.

بسبب الأسباب المادية، حامي الشاشة المضادة للزرقاء  لديه مقاومة للإشعاع ممتازة. ولكن نسبيا، انقطاعات نفاذية خفيفة منخفضة، مما سيؤدي إلى تشويه الشاشة إلى حد ما. بمجرد أن تكون في الخارج في منطقة مضاءة جيدة، من الصعب رؤية المحتوى على الشاشة. لذلك، يكون الفيلم الواقي الضوئي المضاد للأزرق أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة في الداخل لفترة طويلة.

على العكس من ذلك، فإن فيلم الضوء الأخضر لديه نفاذية خفيفة أقوى ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية غير المسددة. أثناء امتصاص الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الضوء القوي، فإنها تقلل من الوهج الناجم عن الضوء القوي للعينين. حتى إذا كنت في الهواء الطلق، فلا داعي للقلق بشأن ظهور شاشة هاتفك بسبب حامي الشاشة.

باختصار، يحتوي واقي شاشة الضوء المضاد للأزرق والأفلام الخضراء الخضراء على مزايا وعيوبهم الخاصة. قبل الشراء، حاول اختيار الشخص الذي تحتاجه.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.

ترك رسالة (موك: 50 جهاز كمبيوتر شخصى)

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنها الآن تصدر على نطاق واسع إلى 500 دولة.
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

Hydrogel Screen Protector
VR

What is the difference between a Green Light Screen Protector and an Anti-blue Light Screen Protector?

There are two common Screen Protective Film on the market that can resist blue light, which are divided into Anti-blue Screen Protective Film and green light screen protective film. So what is the difference between the two?

The Anti-Blue Light Screen Protector uses blue light blocking technology to absorb and convert blue light, while the green light screen protector uses the principle of chlorophyll defocus, using green light film to prevent the eyeball from being in focus for a long time, thereby protecting the eyes. Both can effectively block blue light, but there will be differences in different usage scenarios.

Due to material reasons, the Anti-Blue Screen Protector  has excellent radiation resistance. But relatively, its light transmittance is low, which will cause distortion of the screen to some extent. Once you are outside in a well-lit area, it is even difficult to see the content on the screen. Therefore, the Anti-Blue Light Protective Film is more suitable for users who use mobile phones indoors for a long time.

On the contrary, the Green Light Film has stronger light transmittance and outstanding UV resistance. While absorbing the harmful ultraviolet rays of strong light, it reduces the glare caused by strong light to the eyes. Even if you are outdoors, you don’t have to worry about your phone’s screen getting dark because of the screen protector.

In summary, the Anti-Blue Light Screen Protector and the Green Light Film have their own advantages and disadvantages. Before you buy, try to choose the one you need.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English