عرض

هل يمكن للأفلام الواقية الخضراء منع الضوء الأزرق؟

يعتقد معظم المستخدمين أن حامي شاشة الهاتف المحمول يمكنه حماية شاشة الهاتف فقط من التلف، ولكن في الواقع، يمكن لحماية الشاشة أيضا حماية أعيننا أيضا. هذا ينطوي على Blu-ray التي سمعها الجميع.

يمكن للأفلام الواقية من شاشة الضوء الأخضر تصفية الطول الموجي المستهدف بنشاط، مع توفير فرقة في حدود 380-400nm. يمكن أن كتلة فعالة 100٪ ضوء ضار. فيلم الضوء الأخضر لديه نفاذية خفيفة فائقة ومقاومة uv ممتازة. أثناء امتصاص أشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة في الضوء القوي، فإنها تقلل من الوهج الناجم عن الضوء القوي على العينين. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم فيلم الضوء الأخضر مبدأ تغليف الكلوروفيل لمنع كرة العين من التركيز لفترة طويلة، وبالتالي حماية العينين.

يحتوي حامي شاشة Hydrogel الخضراء الخضراء على مادة ناعمة TPU عالية الجودة، والتي تغطي تماما حافة أي جهاز، لذلك يمكن أن تغطي الحافة المنحنية للهاتف بالكامل، ولديها أكبر مقاومة للخدش. يمكن لمادة TPU المرنة إصلاح الخدوش والفقاعات تلقائيا في غضون 24 ساعة.

لذلك، لا يمكن لحماية شاشة الضوء الأخضر حماية العينين بشكل فعال فقط من الضوء الأزرق، ولكن أيضا حماية شاشة الهاتف المحمول من الخدوش عن طريق الأشياء الحادة من الخارج.




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.

ترك رسالة (موك: 50 جهاز كمبيوتر شخصى)

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنها الآن تصدر على نطاق واسع إلى 500 دولة.
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
اللغة الحالية:العربية

VR

Can Green Protective Film prevent blue light?

Most users think that the Mobile Phone Screen Protector can only protect the phone screen from damage, but in fact, the screen protector can also protect our eyes. This involves the Blu-ray that everyone has heard of.

The Green Light Screen Protective Film can actively filter the target wavelength, while providing a band in the range of 380-400nm. Can effectively block 100% harmful light. The green light film has super light transmittance and excellent UV resistance. While absorbing the harmful ultraviolet rays in the strong light, it reduces the glare caused by the strong light on the eyes. In addition, the green light film uses the defocusing principle of chlorophyll to prevent the eyeball from focusing for a long time, thereby protecting the eyes.

The green light Hydrogel Screen Protector is made of high-quality TPU soft material, which completely covers the edge of any device, so it can completely cover the curved edge of the phone, and has the greatest scratch resistance. The flexible TPU material can automatically repair scratches and bubbles within 24 hours.

Therefore, the Green Light Screen Protector can not only effectively protect the eyes from blue light, but also protect the mobile phone screen from scratches by sharp objects from the outside.




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE (MOQ:50 PCS)

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Latin Latin Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) ខ្មែរ ខ្មែរ עִברִית עִברִית Català Català bahasa Indonesia bahasa Indonesia Nederlands Nederlands Suomi Suomi हिन्दी हिन्दी Беларуская Беларуская
Current language:English